الإمارات اليوم سارة الأميري : اليوم الوطني احتفاء بتراث الآباء المؤسسين

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سارة الأميري : اليوم الوطني احتفاء بتراث الآباء المؤسسين من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

الأحد، ١ ديسمبر ٢٠١٩ - ١:٥٩ م


دبي في الأول من ديسمبر/ وام / أكدت معالي سارة بنت يوسف الأميري وزيرة الدولة للعلوم المتقدمة، أن دولة الإمارات تحتفي في ذكرى اليوم الوطني الـ 48 للدولة بتراث الآباء المؤسسين الذين أقاموا أركان الاتحاد، وأطلقوا مسيرة البناء والتنمية ليقودوا شعب الإمارات في فترة زمنية بسيطة إلى مرحلة متقدمة من التطور والازدهار.

وقالت معاليها إن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رسخت قيم الآباء المؤسسين في المجتمع أساساً لمنظومة القيم الإماراتية الأصيلة.

وتوجهت بالتهنئة لقيادة ومجتمع دولة الإمارات، معربة عن أمنياتها بأن يعيد الله تعالى هذه المناسبة على الدولة وهي تواصل مسيرة صناعة المستقبل والتنمية والازدهار، وصولاً إلى تحقيق الأهداف الوطنية السامية ببلوغ المراكز الأولى في مختلف المجالات.

- مل -.

وام/عبدالناصر منعم


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإمارات اليوم ولي عهد الفجيرة يستقبل الصغيري ويهنئه على شهادة الحكم الوطني للدراجات الهوائية
التالى أخبار الامارات تنفيذي الشارقة يصدر قراراً بشأن التعاقد مع شخصيات التواصل الإجتماعي