مصرع طفل وإصابة 29 شخصا في انقلاب أتوبيس على الصحراوي الشرقي بسوهاج

مصرع طفل وإصابة 29 شخصا في انقلاب أتوبيس على الصحراوي الشرقي بسوهاج

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مصرع طفل وإصابة 29 شخصا في انقلاب أتوبيس على الصحراوي الشرقي بسوهاج اليوم 2024-04-02 09:51:10

شهد الطريق الصحراوى الشرقى عند نقطة الكيلو 95 انقلاب أتوبيس لنقل الركاب قادم من القاهرة في اتجاه نجع حمادى، عقب اختلال عجلة القيادة بيد السائق، نتج عن الحادث إصابة 29 شخص من مستقلى الأتوبيس ووفاة طفل تم الدفع بعدد 28 سيارة إسعاف من محافظتى سوهاج وأسيوط وتم الدفع بقوات الإنقاذ البرى لمكان الحادث وتم نقل المصابين والجثة إلى مستشفيات أسيوط.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من قوات تأمين الطرق يفيد بانقلاب أتوبيس لنقل الركاب على الطريق الصحراوى الشرقى ووجود مصابين وجثة وتم الدفع بالقوات وسيارات الإسعاف لمكان الحادث.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية بوقوع حادث انقلاب أتوبيس لنقل الركاب على الطريق الصحراوى الشرقى عند نقطة الكيلو 95 اتجاه أسيوط سوهاج وذلك عقب اختلال عجلة القيادة بيد السائق نتج عن الحادث إصابة 29 شخص من مستقلى الاتوبيس ووفاة طفل.

 

تم الدفع بعدد 28 سيارة إسعاف من محافظتى سوهاج وأسيوط وتم الدفع بقوات ومعدات الإنقاذ البرى من إدارة الحماية المدنية لمكان الحادث وتم نقل المصابين والجثة إلى مستشفيات محافظة أسيوط وتم رفع أثار الحادث وتمت إعادة حركة السير على الطريق وتمت إعادة حركة السير عقب توقف الطريق جزئيا وجار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق في الواقعة.

انتقل اللواء مساعد الوزير مدير امن سوهاج، إلى موقع الحادث لتفقد مكان حادث انقلاب الأتوبيس، ورافق مدير أمن سوهاج في التفقد اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وعدد من القيادات الأمنية والشرطية.

 

↩️ التفاصيل من المصدر - اضغط هنا