لا تخاطر بأناقتك.. هكذا ترتدي قمصان الفلورال بدون خطأ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
لا تخاطر بأناقتك.. هكذا ترتدي قمصان الفلورال بدون خطأ من موقع سيدتى، بتاريخ اليوم الجمعة 15 نوفمبر 2019 .

يعد ارتداء قمصان الفلورال الرجالي في بعض المناسبات مخاطرة في عالم الموضة والأناقة، فيرى كثيرون أنها من أنواع القمصان الرجالي غير المناسبة؛ ويرجع البعض السبب إلى شكلها الذي يتسم بالأزهار الملونة والمزركشة المختلفة، ولكن ربما لا تبدو الأمور بهذا السوء الذي يعتقده البعض في قميص الفلورال الرجالي.

وبحسب موقع "fashion beans" المهتم بالأناقة، فإن هناك العديد من الطرق الصحيحة لارتداء قميص فلوال رجالي وتعطي شكلًا جذابًا؛ بشرط اختيار القطع المناسبة من الملابس التي تمنح الرجل أناقة غير متوقعة عند ارتداء قمصان الفلورال الرجالي، ونقدم إليك في التقرير أفضل هذه الطرق.

أزياء من وحي البلوجر محمد النحيت

قمصان الفلورال الرجالي مع البدل

قميص فلورال مع البدلة

قميص فلورال مع البدلة

من الممكن أن يكون الأمر صادمًا للبعض عند التحدث عن المظهر الذي سيبدون به أثناء ارتداء قمصان الفلورال الرجالي مع البدل، فلا يعقل من وجهة نظر كثيرين أن يتم ارتداء قمصان رجالي تحتوي على أشكال مختلفة من الأزهار إلى جانب البدل الرجالي، ولكن ربما تكون الأمور أكثر سهولة عند التفكير فيها، ومراعاة بعض الأمور.

ولعل من أهم ما تجب مراعاته عند أخذ قرار ارتداء قميص فلورال رجالي مع البدل هو الحرص دائمًا على أن يكون اللون الأساسي للقميص من الألوان المحايدة، مثل الأبيض أو الأسود، إضافةً إلى اللون الرمادي.

ولكن هذا ليس كل شيء، فشكل قمصان الفلورال الرجالي الذي يصلح إلى جانب البدل يجب ألا يحمل ألوانًا صارخة، بل من المهم أن يحتوي قميص الفلورال الرجالي عند ارتدائه مع البدلة الرجالية على شكل أزهار أو أوراق شجر تحمل ألوانًا رقيقة؛ كالأزرق مع الأصفر أو الأخضر مع الوردي على سبيل المثال.

الشورتات

الشورتات

الشورتات

لقراءة الخبر كاملاً ، اضغط هنا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا يتحرش الرجل الغربي بالنساء في العمل رغم ثقافة الانفتاح؟