امرأة هندية تستعد للولادة رقم 20.. ومسؤولون: إنجاب أكثر من 3 أطفال يُضعف الرحم

امرأة هندية تستعد للولادة رقم 20.. ومسؤولون: إنجاب أكثر من 3 أطفال يُضعف الرحم
امرأة هندية تستعد للولادة رقم 20.. ومسؤولون: إنجاب أكثر من 3 أطفال يُضعف الرحم

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
امرأة هندية تستعد للولادة رقم 20.. ومسؤولون: إنجاب أكثر من 3 أطفال يُضعف الرحم من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019 .

تعترف كثير من الأمهات بأن الولادة من أجمل اللحظات التي يمكن أن تمر بها المرأة؛ لذا تخوض الكثيرات التجربة أكثر من مرة لإرضاء غريزة الأمومة، لكن قد يكون كثرة الإنجاب في كثير من الأحيان يحمل في طياته بعض المخاطر، خاصة وإن كان في "عمر متأخر"، وذلك وفقا لما جاء في صحيفة "تايمز أووف إنديا" الهندية.

وفي حالة نادرة الحدوث، كشفت الصحيفة عن وجود امرأة هندية تدعى "لانكباي" من ولاية ماهاراشترا الهندية، تجهز لولادة طفلها الـ20، وهي في عمر 38 عاما، لكن الغريب أنها المرة الأولى التي ستلد فيها في مستشفى، ففي كل مرة كانت تلد بطريقة تقليدية في المنزل.

ومن 19 حالة حمل، (منهم 16 عملية ولادة أسفرت عن نجاة 11 طفلا ووفاة 5 آخرين بعد ساعات أو أيام قليلة من الولادة، و3 حالات إجهاض).

وكشف مسؤولون بوزارة الصحة الهندية عن بعض المخاطر التي تتعرض لها المرأة عند إنجابها أكثر من 3 أطفال، والتي من بينها زيادة فرصة الإصابة بأمراض هبوط الرحم، والتهابات عنق الرحم، بالإضافة لخطر حدوث نزيف حاد، فالمرأة التي تخضع كثرا للحمل؛ يضعف رحمها كما يصعب انقباضه وعودته كما كان؛ ما يخلق خطرا وإمكانية حدوث نزيف حاد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد الولادة القيصرية... أمور افعليها وأخرى تجنبيها
التالى مجوهرات وإكسسوارات مختلفة من وحي هلا عبد الله نسقتها بطرق مذهلة