“كشوف حصرية” رابط اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السادسة 2023 بالعراق عبر موقع وزارة العمل

“كشوف حصرية” رابط اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السادسة 2023 بالعراق عبر موقع وزارة العمل

تسعى وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق بكل جدّ واجتهاد لتبسيط وتسهيل عملية الاستعلام عن الأشخاص المستحقين للرعاية الاجتماعية خلال شهري أكتوبر ونوفمبر. تقوم الوزارة بتلك الخطوة الهامة باستخدام أرقام الهويات الوطنية للأفراد ، ومن خلال جهود جادة، قامت الوزارة بإعداد قوائم تضم الأسماء والمعلومات الخاصة بعدد كبير من المواطنين العراقيين المستحقين للرعاية الاجتماعية. وقد ساهمت هذه الجهود الجبارة في دعم ومساعدة حوالي 150 ألف مواطن عراقي. تم اختيار هؤلاء المستحقين وفقًا لمعايير وشروط محددة بعناية، بهدف ضمان توزيع الدعم بشكل منصف في مختلف مناطق العراق ، وتُظهر هذه الخطوة التفاني والاهتمام الكبيرين من الوزارة في تقديم الدعم للمواطنين الذين يحتاجون إليه، وهي تعكس الالتزام بتوفير الرعاية الاجتماعية للأفراد والأسر المحتاجة في العراق.

اسماء الرعايه الاجتماعيه العراق 2023 الوجبة الاخيرة

تمكنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية من توفير وسائل متعددة للأفراد الراغبين في الاستعلام عن الأسماء المستحقة للرعاية الاجتماعية. يتم البحث يوميًا بشكل دقيق وفعّال عن الأسماء المستحقة من خلال مستوى تصل إلى 100,000 مواطن عراقي يوميًا.

تعكس هذه الجهود التفاني والالتزام الكبيرين من قبل الوزارة في توفير الدعم والمساعدة للمواطنين، وذلك من خلال تقديم معلومات شاملة ومفصلة لكل شخص يبحث عن الرعاية الاجتماعية. تسعى الوزارة إلى تقديم دعم كامل للجميع بهدف تلبية احتياجاتهم وتوجيههم لتخطي التحديات التي يواجهونها، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها العراق.

يُعد برنامج الرعاية الاجتماعية أحد البرامج الهامة التي أطلقتها الوزارة مؤخرًا، وهو مصمم لمساعدة جميع فئات المجتمع للتغلب على التحديات والصعوبات الاقتصادية والاجتماعية. تمثل هذه الخطوات الفعالة والواسعة النطاق رمزًا للالتزام الحقيقي بخدمة الجمهور وتحقيق التنمية الاجتماعية في العراق.

أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2023 بالعراق الوجبة السادسة

  • قم بزيارة موقع منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية.
  • اختر خدمة الخدمات الإلكترونية من القائمة الرئيسية.
  • اضغط على “أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023” للدخول إلى صفحة الاستعلام.
  • سجّل المحافظة التابع لها في العراق التي تنتمي إليها.
  • قم بتسجيل جميع البيانات المطلوبة مثل رقم الهوية وكود التحقق الخاص بك.
  • بعد إدخال جميع البيانات المطلوبة، انقر على زر “استعلام” للبحث عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023.
  • بعد عرض النتائج، يمكنك تنزيل كشوفات أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 عن طريق الضغط على زر “تحميل”.
  • يمكنك أيضًا البحث عن اسم محدد من خلال كتابة الاسم الرباعي في مربع البحث.

اسماء الرعايه الاجتماعيه الوجبه السادسه

تم الإعلان عن قائمة المستفيدين من برنامج الرعاية الاجتماعية يوم الاثنين، الموافق 30 أكتوبر 2023، الساعة الحادية عشر صباحًا. وقد أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية هذا الإعلان بشكل رسمي. وأوضح وزير العمل أن التأخير في الإعلان كان ناتجًا عن الجهود الكبيرة المبذولة لمعالجة وتحديد الأشخاص المستفيدين من البرنامج، بما يضمن توجيه الدعم إلى الأشخاص الذين يستحقونه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *