اللاعب المعجزة.. ميسي يتفوق على 5 أندية فى أوروبا (فيديو)

اللاعب المعجزة.. ميسي يتفوق على 5 أندية فى أوروبا (فيديو)
اللاعب المعجزة.. ميسي  يتفوق على 5 أندية فى أوروبا (فيديو)

حقق ليونيل ميسى نجم منتخب الأرجنتين ونادى برشلونة الإسبانى رقماً مميزاً بعدما سجل "هدفين" من الركلات الحرة فى فوز برشلونة على سيلتا فيجو بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الاسباني "الليجا".

 

 

 

وسجل أهداف برشلونة ميسى ثلاثية "هاتريك" فى الدقائق 23 من ركلة جزاء و42 و48، بينما سجل سيرجيو بوسكيتس الهدف الرابع فى الدقيقة 85، بينما جاء هدف سيلتا فيجو الوحيد عن طريق لوكاس أولازا فى الدقيقة 42 من عمر المباراة.

 

ورفع ليونيل ميسى رصيده من الأهداف من الركلات الحرة فى أخر 8 مواسم إلى 28 هدفاً، ليتفوق تهديفياً على 5 أندية أوروبية فى آخر 8 مواسم بدوريات أوروبا الكبرى "بيج 5".

 

وتفوق ليونيل ميسى على يوفنتوس الإيطالى الذى أحرز لاعبوه 27 هدفاً من الركلات الحرة فى آخر 8 مواسم، وريال مدريد الإسبانى صاحب الـ23 هدفاً، وروما الإيطالى وليون الفرنسى أصحاب الـ21 هدفاً، وباريس سان جيرمان الفرنسى صاحب الـ 20 هدفاً.

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 25 نقطة فى صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن ريال مدريد الوصيف، بينما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند 9 نقاط فى المركز الـ18.

ويمتلك برشلونة مباراة مؤجلة مع ريال مدريد يوم 18 ديسمبر المقبل بملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة العاشرة، وهى المباراة التى كان من المقرر إقامتها يوم 26 أكتوبر الماضى، قبل أن يتقرر تأجيلها بسبب المظاهرات وأعمال العنف من جانب المؤيدين لانفصال إقليم كتالونيا عن إسبانيا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالأسماء.. «الاتصالات» تدعو المرشحين على وظائفها للمقابلات الشخصية
التالى السفارة التركية تحذر شمال مقدونيا من التنظيمات الإرهابية