أحمد صلاح حسني لـ "ستوديو" : "الممر" يليق بتاريخ السينما المصرية

أحمد صلاح حسني لـ "ستوديو" : "الممر" يليق بتاريخ السينما المصرية
أحمد صلاح حسني لـ "ستوديو" : "الممر" يليق بتاريخ السينما المصرية

حسين الجندي

الثلاثاء 06/أغسطس/2019 - 10:50 ص

قال الفنان أحمد صلاح حسني، إن مشاركته في فيلم "الممر"، كانت تجربة مهمة في حياته، مؤكدًا أنه يقدم شخصية ضابط من قوات الصاعقة البحرية، وهو رجل قانون ينفذ الأوامر التي لابد من  تنفيذها، ويقوم بعمل عدة عمليات أشبه بالإنتحارية.

وأضاف أحمد صلاح حسني في تصريحات لـ "ستوديو"، أنه سعيد جدًا بترشيحه للعمل، والتصوير وسط كوكبة كبيرة من النجوم ومع مخرج بحجم شريف عرفة، مشيراً إلي أن الدور هو من الأدوار التي أحببها، متمنياً أن تكتب في تاريخه الفني والسينمائي خاصة.

ورد "حسني" على فكرة بعض الانتقادات التي وجهت له بخصوص ظهوره بلحية كثيفة وهي غير عادات جنود القوات المسلحة، مؤكدًا، أن الجمهور سيعرف لماذا ظهرت الشخصية بهذا الشكل، وخاصة في بداية أحداث الفيلم، مشيرًا إلى أنه مع مرور الاحداث نفسها سيكتشف المشاهد والجمهور لماذا أصبحت لحيته طويلة.

وأوضح حسني قائلاً :"الصعوبات التي واجهتها كثيرة جدًا، والفيلم نفسه له ظروف خاصة وخاصة في توقيته والظروف الخاصة بالتدريبات الخاصة بالشخصية وطبيعة الفيلم، ولكن في نفس التوقيت، الجميع كان يحب التصوير ولدينا هدف أن نقدم فيلم بطريقة أو بأخرى".

وأختتم :"أعتقد أن الجمهور يتحمس لهذه النوعية من الأفلام، وخاصة معرفة تلك الفترة التي مرت بها مصر في ظروف عصيبة، والفيلم نفسه هو من الأفلام التي تليق بالسينما وتاريخ مصر والجيش المصري".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوتيريش يطالب 42 دولة بالتصديق على اتفاقية منع الإبادة الجماعية
التالى شاهد .. ورشة عمل حول مخرجات التعليم بكلية اللغات جامعة عدن