ملخص مباراة اساطير مانشستر سيتي ونجوم الدوري الانجليزي - مباراة اعتزال كومباني

لــمـــشـــاهــدة المــبــاراة اضـــغــــط هـــنـــا

تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية يوم الأربعاء 11 / 9 / 2019 موعد توقيت مباراة اعتزال فينسينت كومباني بين اساطير مانشستر سيتي ونجوم الدوري الانجليزي، وذلك على ملعب استاد الاتحاد في مدينة مانشستر البريطانية.

موعد مباراة نجوم الدوري الانجليزي واساطير مانشستر سيتي اعتزال كومباني اليوم تكون في تمام الساعة التاسعة وربع بتوقيت القدس والسعودية وقطر واليمن، والساعة الثامنة وربع بتوقيت مصر والسودان، والسابعة وربع بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب وليبيا، ومع حلول الساعة العاشرة وربع بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وفي هذا الصدد، كشف مصادر إعلامية بريطانية أن "القميصين اللذان سيُرتديان اليوم في لقاء وداعية كومباني -سيُخصص جميع أرباحه لمُكافحة مشكلة الناس بلا مأوى في مانشستر"، حيث سيشارك في هذه الموقعة أبرز اللاعبين في الدوري الانجليزي لكرة القدم.

وحول القنوات الناقلة لمباراة اليوم بين اساطير مانشستر سيتي ونجوم انجلترا، فهي تبث من خلال قناة أبو ظبي الرياضية الثانية بصوت عدد من المعلقين باللغة العربية، حيث ستنقلها لكم وكالة سوا مباشرة بعدة جودات للحاسوب والجوال.

وأدلى كومباني تصريحات صحفية أمس، شكر فيها جميع اللاعبين التي لعب معهم خاصة في مانشستر سيتي الذي حقق معه افضل البطولات بالتحديد الموسم الماضي الذي كان له بصمة واضحة مع زملائه اللاعبين في التتويج بلقب الدوري المحلي بفارق نقطة أمام ليفربول بطل أوروبا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد تكرار الرئيس السيسى دعواته بتصويب الخطاب الدينى.. كيف يتحرك الملف خطوة للأمام؟ مطالبات بتبنى المثقفين والسياسيين مشروعا لتحرير العقول من الأفكار المتطرفة.. أزهريون يؤكدون: تجديد الخطاب الدينى مسئولية الجميع
التالى السيسى خلال مأدبة عشاء غرفة التجارة الأمريكية: النتائج الإيجابية للإصلاح الاقتصادى تعود لعزيمة وقوة إرادة المصريين.. ونستهدف تحسين مستوى المعيشة وجودة الحياة للمواطنين.. وقيادات الشركات يشيدون بالتنمية فى مصر