اخبار مظاهرات مصر اليوم في ميدان التحرير الان وحقيقة خروج المتظاهرين - فيديو

دعا نشطاء مصريون، المواطنين للنزول إلى ميدان التحرير في مصر اليوم الجمعة 20 سبتمبر وتنظيم مظاهرات واسعة ضد النظام الحالي برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتفاعل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بشكل كبير مع الدعوات المناهضة لحكم الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث يتصدر وسم جمعة الغضب، وارحل التريند في موقع تويتر حاليا.

ونشر موقع البوابة نيوز المصري، صورا للشوارع في القاهرة، مؤكدا أن الهدوء التام يسود في أرجاء العاصمة، منذ صباح اليوم الجمعة، وسط سيولة مرورية في جميع الميادين والشوارع.

ولم ترصد وسائل الإعلام الرسمية في مصر أي حالة خروج احتجاجات أو مظاهرات سواء في ميدان التحرير أو أي من المناطق في جمهورية مصر العربية، حيث تبقى هذه الدعوات محصورة فقط بمواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر أحد النشطاء على موقع تويتر، مقطع فيديو مباشر من ميدان التحرير في القاهرة ظهر اليوم، يظهر الميدان فارغ من القوات أو المتظاهرين، قائلا إنه تم سحب المدرعات منه، وفق قوله.

يذكر أن المقاول المصري محمد علي طالب الرئيس السيسي بالتنحي عن الحكم اليوم الجمعة، أو مواجهة مظاهرات دعا المصريين للخروج إليها يوم الجمعة عند مساء الساعة السابعة، بتوقيت القاهرة، في ميدان التحرير، وجميع الميادين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "الأشغال": نحتاج 2300 وحدة سكنية لإعمار ما دمره الاحتلال بـ 2014
التالى قوى التغيير بالسودان: بدء مشاورات لاختيار حكام مدنيين للولايات