استخبارات عربية تكتشف مفاجأة في حاوية تحركت من سوريا في طريقها إلى السعودية

استخبارات عربية تكتشف مفاجأة في حاوية تحركت من سوريا في طريقها إلى السعودية
استخبارات عربية تكتشف مفاجأة في حاوية تحركت من سوريا في طريقها إلى السعودية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
استخبارات عربية تكتشف مفاجأة في حاوية تحركت من سوريا في طريقها إلى السعودية من موقع مزمز، بتاريخ اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019 .

اكتشفت استخبارات دولة عربية مفاجأة في حاولة تحركت من سوريا في طريقها إلى المملكة العربية السعودية. نشرت صحيفة “السوداني” السودانية تقريرا، حول ضبط استخبارات قوات الدعم السريع السودانية، شحنة ضخمة من الحبوب المخدرة، كانت على متن حاوية قادمة من سوريا في طريقها إلى السعودية وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية .

وأوضح التقرير أن تلك الشحنة الضخمة، تقدر قيمتها بأكثر من 315 مليون ريال سعودي. ونقلت الصحيفة السودانية، عن عضو المجلس السيادي، وقائد قوات الدعم السريع، الفريق أول محمد حمدان دقلو (حميدتي)، قوله بأن تلك العملية “نوعية للغاية”. وتابع “المتورطون في تلك الخلية الإجرامية، شبكة واسعة بينهم أجانب وسودانيين”. جاءت تصريحات حميدتي، خلال وقوفه على حاوية المخدرات، التي قال فيها: “السودان أصبح درع العالم في مكافحة الجريمة العابرة المنظمة، بما فيها محاربة الإرهاب والهجرة غير الشرعية وتجارة المخدرات والسلاح”. وتابع “السودان يعمل الآن إنابة عن العالم في مكافحة هذه الجريمة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اعتقال يمني طعن أعضاء فرقة مسرحية بالسعودية
التالى مقالات الصحف.. رأى الأهرام يستعرض العلاقات المصرية الصينية.. مرسى عطا الله يتحدث عن "الحصاد المر لعواصف الفوضى".. وفاروق جويدة: أغنيات لا تنسى.. عماد الدين أديب يكتب: استقيلوا يرحمكم الله