واصفًا قطر بالعجوز النمامة..خلفان: ما تقدمه المملكة لضيوف الرحمن تعجز عن تقديمه أي دولة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
واصفًا قطر بالعجوز النمامة..خلفان: ما تقدمه المملكة لضيوف الرحمن تعجز عن تقديمه أي دولة من موقع صحيفة صدى الالكترونية، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

استنكر نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي السابق ضاحي خلفان، محاولات تنظيم الحمدين المستميتة للنيل من المملكة، مؤكدًا أن قطر لن تفلح أبدًا في معادتها للعرب.

وقال خلفان: ” نتصدى لكل هجمة على المملكة العربية السعودية، هذا موقفنا من الانتماء لمجلس التعاون، إننا مع دول المجلس وضد ما يهدد أمنها واستقرارها وسلامة اراضيها، لسنا كما تفعل قطر نتمي للمجلس وترتمي في أحضان أعداء المجلس ” .

وتابع: ” قطر في عرف العارفين دولة سياستها بطيخ ” ،مضيفًا: ” لن تفلح الدوحة أبدا في معاداتها للعرب، ولقلب العرب، التحالف العربي، مهما فعلت ستظل أشبه ما تكون بالعجوز النمامة ” .

واستدرج قائلا: ” عندما فشل الحمدين في اغتيال المغفور له بإذن الله الملك عبدالله والذي لوحدث لا قدر الله لاحدث بلبلة امنية في المملكة قد تستغلها بعض الجماعات المتعاونة مع الحمدي.فقد الحمدين اعصابهما وقاما.بالمجاهرة بعداوتهما للمملكة والتشنيع في ما تقوم به حتى وصل ذلك الى دور المللكة لخدمة الحجيج ” .

واختتم: ” علما بأن ما تقوم به المملكة العربية السعودية لخدمة ضيوف الرحمن تعجز عن تقديمه أي دولة ” .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حقيقة وفاة حسني مبارك الرئيس المصري السابق
التالى الشعبة البرلمانية الإماراتية تختتم مشاركتها في اجتماعات لجان الاتحاد البرلماني العربي بالأردن