إسلام جمال لـ «الحوار»: «الحشاشين» خلق حالة جديدة في الشارع

إسلام جمال لـ «الحوار»: «الحشاشين» خلق حالة جديدة في الشارع

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: إسلام جمال لـ «الحوار»: «الحشاشين» خلق حالة جديدة في الشارع اليوم 2024-04-06 22:44:37

أكد الفنان إسلام جمال، أن نجاح مسلسل “الحشاشين” بطولة الفنان كريم عبد العزيز، وارتفاع نسب مشاهداته على الرغْم صعوبة المضمون، دليل على ثقافة ووعي الجمهور.

وقال إسلام في تصريح خاص لـ «الحوار»: “أشعر بالسعادة الكبيرة أن هناك عددا كثيف من الجمهور الواعي الذي يشاهد مسلسل في صعوبة «الحشاشين»، على رأسهم النقاد الفنيين والمثقفين”.

وأضاف إسلام جمال: “خاصة أن المسلسل فعلًا من أصعب المسلسلات الموجودة، ويتضمن العديد من الأشياء التي يصعب فهمها، فوالدتي ذات نفسها تسألني بعد عرض كل حلقة على بعض المشاهد التي تحتاج إلى تفسير”.

وأعرب عن إعجابه الشديد بالحالة التي خلقها المسلسل في الشارع المصري، معلقا: “الحشاشين خلق حالة جديدة في الشارع المصري، وهي أننا المشاهد يتابع الحلقة وبعد المشاهدة يبحث عن أشياء في التاريخ للرد على تساؤلاته، وهذه من الأشياء المميزة، التي أتعرض لها للمرة الأولى في حياتي الفنية”.

يشارك في مسلسل “الحشاشين” مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم كريم عبد العزيز، أحمد عيد، نقولا معوض، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، وأحمد عبد الوهاب، نضال الشافعي، بالإضافة للفنانة السورية سوزان نجم الدين، وعدد كبير من الفنانين، ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة «سينرجي» المتحدة.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا