شاهد: عنصر من حزب الله اللبناني “عارياً” يعتدي على متظاهرة في بيروت

شاهد: عنصر من حزب الله اللبناني “عارياً” يعتدي على متظاهرة في بيروت
شاهد: عنصر من حزب الله اللبناني “عارياً” يعتدي على متظاهرة في بيروت

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شاهد: عنصر من حزب الله اللبناني “عارياً” يعتدي على متظاهرة في بيروت من موقع مزمز، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

تستعد لجنة المحامين للدفاع عن المتظاهرين في لبنان إلى تقديم شكوى أمام النائب العام التمييزي في بيروت ضد مناصري حزب الله وحركة أمل الذين غزوا ساحتي الاعتصام في رياض الصلح والشهداء بوسط بيروت ظهر الثلاثاء واعتدوا على المتظاهرين بالعصي وحطّموا خيمهم بحجّة رفضهم قطع الطريق عند جسر الرينغ من قبل المتظاهرين. ووثّقت لجنة المحامين انطلاقا من الشهادات الأولية للمتظاهرين صور وفيديوهات تظهر تعرّضهم للضرب والتسبب بعدة إصابات وجروح وتكسير وحرق خيم من قبل عناصر حزب الله وحركة امل.

الصورة الأكثر انتشاراً

ولعل أكثر صورة وثّقتها لجنة المحامين وأثارت ضجّة عبر مواقع التواصل الاجتماعي كانت لشاب عاري الصدر يعتدي بالعصا على فتاة من المتظاهرين. وقد كشفت مصادر بحسب العربية.نت أن الشاب (أ. شمص) من منطقة الهرمل في البقاع شرق لبنان، وهو من “سرايا المقاومة” التابعة لـ”حزب الله” التي نفّذت الغزوة ضدّ المتظاهرين. وهو يسكن في منطقة صبرا قرب الضاحية الجنوبية لبيروت. وللمفارقة فإن المعتدي الذي نزل إلى ساحة المعتصمين بحجّة أنه ورفاقه يريدون فتح الطريق ليعودوا إلى عملهم بشكل طبيعي، عاطل عن العمل ويتقاضى مبلغاً زهيداً جداً من “سرايا المقاومة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المنظمات الوطنية تفضح تنظيم الإخوان بقصر الأمم المتحدة.. "ماعت" تعرض تاريخ الجماعة الأسود فى مصر.. عقيل: الإرهاب بدأ مع تأسيس الجهاز السرى للتنظيم.. 1200 عملية إرهابية و 2574 شهيدا بسبب الثورة على حكمهم
التالى نتنياهو: حققنا أهداف العملية العسكرية بأكملها ويمكننا الوصول لأي شخص حتى بفراشه