غادة إبراهيم ترد على اتهامها بارتداء ملابس مثيرة وتكشف سر اختفائها

غادة إبراهيم ترد على اتهامها بارتداء ملابس مثيرة وتكشف سر اختفائها

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: غادة إبراهيم ترد على اتهامها بارتداء ملابس مثيرة وتكشف سر اختفائها اليوم 2024-04-26 00:35:30

ردت الفنانة غادة إبراهيم على الاتهامات التي طالتها الفترة الماضية بارتدائها ملابس مثيرة لتصدر التريند وذلك عبر تصريحات صحفية لها، كما كشفت سبب اختفاءها.

غادة إبراهيم ترد على اتهامها بارتداء ملابس مثيرة

 

وقالت غادة إبراهيم أنها لا تتعمد الظهور بلبس ملفت في المهرجانات والأحداث لأنها تتمتع بروح وكاريزما تجعل وجودها له قيمة معنى وتتصدر التريند دون الحاجة لاتباع مثل تلك الطرق الآخرى.

 

سبب اختفاء غادة إبراهيم

 

وعن سبب اختفاءها أشارت الفنانة غادة إبراهيم أن  السبب يرجع إلى وجود اختلافات مع بعض الأشخاص في الوسط الفني دون ذكر أسماؤهم قائلة: بعض الناس حطني في دماغهم رغم أني مش سوبر ستار يعني ولا نجمة صف أول.

 

 

كما أوضحت الفنانة غادة إبراهيم أنه لابد أن تكون المشكلة بين شخصين فقط ولا تكشف للعلن لأن ذلك سيجعل المشكلة تتصاعد بين الطرفين وتصل إلى الإعلان ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

واستشهدت الفنانة غادة إبراهيم بالمشكلة التي حدثت قبل ذلك بين الفنانة منى ذكي والفنانة ياسمين عبد العزيز قائلة: مرة منى قالت أنها وياسمين اتخانقت في مسرحية كدة اوكية ولكن بعدها تصالحوا، دون التطرق لأسباب او جوانب المشكلة.

 

اقرأ أيضا..

آخر أعمال الفنانة غادة إبراهيم 

 

يذكر أن الفنانة غادة إبراهيم قد شاركت مؤخراً في فيلم فاصل من اللحظات الآخيرة مع الفنان هشام ماجدة والفنانة هنا الزاهد وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي  ويجسد خلاله هشام ماجد شخصية مهندس معماري متزوج من هنا الزاهد، ويعيشان معا حياة تعيسة، إلى أن تواجهها مفاجأة تغير حياتهما، وتقلبها رأسًا على عقب.


اقرأ أيضا.. 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا