مصادر تكشف حسم “مارسيل كولر” ضم قائد حرس الحدود لصفوف النادي الأهلي

مصادر تكشف حسم “مارسيل كولر” ضم قائد حرس الحدود لصفوف النادي الأهلي
مارسيل كولر

كشفت مصادر داخل نادي الأهلي حقيقة الأخبار المتداولة حول مفاوضات عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي، مع نجم حرس الحدود مصطفى زيكو، لاعب خط الوسط الذي تألق بشكل واضح خلال الموسم الحالي.

وفي حوار مع “الصبح نيوز”، أكد مصدر داخل النادي أن الأهلي لم يدخل في مفاوضات رسمية مع زيكو أو نادي حرس الحدود حتى الآن، وأن اللاعب لفت انتباه مسؤولي النادي بأدائه المتميز مع منتخب مصر في وقت سابق.

وأضاف المصدر أنه كان هناك استفسار من عدلي القيعي إلى أحمد أيوب، المدرب السابق لفريق حرس الحدود، بشأن زيكو، وأكد أنه عند قدراته جيدة وسيفيد الأهلي مستقبلاً.

وأشار المصدر إلى أن الكلام كان كثيرًا في الأيام الماضية، لكن لم يحدث أي مفاوضات، وأن الأسماء سيتم عرضها على مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وهو الوحيد الذي له الحق في تحديد صفقات الأهلي.

وأوضح المصدر أن زيكو من بين الأسماء التي سيتم عرضها على الجهاز الفني بقيادة كولر، وإذا موافق كولر على ضمه، سيتم تقديم عرض رسمي من الأهلي للتعاقد مع اللاعب، بقيمة مالية مناسبة وملائمة لقدراته وامكانياته والنادي.

ويسعى الأهلي لتدعيم صفوفه بعدد من العناصر المميزة خلال المرحلة المقبلة، وفقًا لما تم الإعلان عنه من إدارة النادي، وقد دخل الأهلي في مفاوضات مع العديد من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق، بمن فيهم محمد رضا بوبو ومهاجم أجنبي لم يتم الكشف عن أي تفاصيل تخصه حتى الآن.