القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد مباشر اليوم في الدوري الانجليزي مفتوحة علي الدش

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد مباشر اليوم في الدوري الانجليزي مفتوحة علي الدش

يترقب عشاق الدوري الإنجليزي ومحبي اللاعب الكبير محمد صلاح موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد التي تقام اليوم الأحد الموافق 26 أغسطس 2023، على أرضية ملعب جيمس بارك في إطار منافسات الدوري الإنجليزي. يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة المهمة وتصدي هجمات الخصم المنافس، ومن بين اللاعبين الذين يشاركون في هذه المعركة الرياضية هو محمد صلاح، الذي يعتبر مفتاح الفوز لفريق ليفربول في هذا اللقاء. تابعوا المباراة المثيرة وشجعوا فريقكم المفضل في هذه المواجهة الرياضية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم

يدخل نادي ليفربول الإنجليزي المباراة وهو يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري بعد حصده أربع نقاط، ويسعى الفريق لتحقيق الفوز في هذا اللقاء وإسعاد جماهيره العاشقة بتسجيل المزيد من الأهداف، وذلك عبر استغلال الخط الهجومي الخاص به. أما عن فريق نيوكاسل المنافس، فيحتل المركز الثامن في جدول الترتيب بثلاث نقاط، ويطمح كذلك في تحقيق الفوز في هذه المباراة والعمل على استغلال خط هجومه لتسجيل المزيد من الأهداف. سنشهد معركة رائعة بين الفريقين، وسنرى من سينجح في تحقيق الفوز في هذه المواجهة الرياضية.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

وتنطلق صافرة الحكم وذلك في تمام الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت السعودية، 5:30 مساءاً بتوقيت مصر، 6:30 مساءاً بتوقيت فلسطين، 6:30 مساءاً بتوقيت الأردن، 6:30 مساءاً بتوقيت سوريا، 6:30 مساءاً بتوقيت لبنان، 6:30 مساءاً بتوقيت العراق، 5:30 مساءاً بتوقيت السودان ، وتقوم قناة beIN Sports HD 1 Premium بنقل اللقاء.

تردد قناة beIN Sports HD 1 Premium

  • قمر صناعي: نايل سات
  • التردد: 11013
  • الاستقطاب: أفقي H
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3
  • القناة: مشفرة